الدبيبات محلية القوز
الاخ الزائر مرحب بك في منتدي القوز
هذا المنتدى يختلف عن جميع المنتديات فلا هو منتدى سياسه ولا مكايده - منتدى هدفه الأول والاخير رفع منطقة القوز الى مصاف بقية المناطق بالسودان لذا نرجو من الاعضاء التسجيل باسمائهم الحقيقة او ملئ باناتهم الشخصية للتعرف عليهم
في حالة التسجيل ارجو الرجوع الي البريد الالكتروني حتي تتمكن من الدخول الي المنتدي
شكرا
الادارة


بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الميرم تاجا / الفنان سليمان احمد عمر
الأربعاء نوفمبر 04, 2015 4:47 am من طرف سليمان أحمد عمر

» اغنيية ناس الفريق (الجرارى) الفنان سليمان احمد عمر
الخميس يناير 29, 2015 4:03 pm من طرف يعقوب النو حامد

» مردوم السحيىة للفنان سليمان احمد عمر
الأحد يناير 25, 2015 5:55 am من طرف يعقوب النو حامد

» اغنية سيرة كنانة سليمان احمد عر
الخميس يناير 22, 2015 7:03 am من طرف يعقوب النو حامد

» برنامج كسر زين واريبا
السبت نوفمبر 29, 2014 3:06 pm من طرف عمرعبدالكريم

» زواجي عدييييييييل
الأحد نوفمبر 09, 2014 2:11 pm من طرف سليمان أحمد عمر

» اغنية جانى جواب من الزريقه محمد
الإثنين سبتمبر 22, 2014 3:19 am من طرف يعقوب النو حامد

» فك شفرة زين كونيكت هاوي e177
الثلاثاء سبتمبر 16, 2014 6:29 pm من طرف khalid Ebrahim

» مكتبة الفنان ابراهيم موسي ابا
الثلاثاء سبتمبر 02, 2014 8:27 pm من طرف يعقوب النو حامد


غيابكم طال ..شنو الحاصل..؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: غيابكم طال ..شنو الحاصل..؟؟

مُساهمة  ود العميد في الجمعة يناير 20, 2012 1:10 am

يا سلام على حسن انتقاء الكلمات المعبرة جدا
عن ما يجيش بدواخلك اختى هبة كلام موزون ومنمق
ومنضوم كما حبات الخرز ,لقد اعجبت بسمو اللغة وتماسك
فقرات المقال الاكثر من رائع اذا كانت الغيبة تأتى بمثل هذا الفن الجميل فغيبى كما
تشاءين طالما نجنى ثمارها نحن درر ثمينة غاية فى الروعة والجمال .ربنا يحفظك ويصح يراعك .نشكرك مجددا هنا على السؤال فقط هى ظروف العمل الضاغطة تقريبا الواحد يطلع الساعة ستة صباحا وبرجع بين تسعة وعشرة ليلا .ولكن وعد منى كلما سنحت لى فرصة مشاركة سوف لا اتوانى ابدا ابدا .
ولكم كل الود والتقدير
avatar
ود العميد
عضو جديد

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : السعودية___الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غيابكم طال ..شنو الحاصل..؟؟

مُساهمة  هبه سعد في الجمعة يناير 06, 2012 4:28 pm

غيابكم طال ..شنو الحاصل..؟؟
أعزائى أصدقائى إخوتى رفقاء دربى سلامآ من الله عليكم ورحمتآ منه وبركات تتنزل عليكم كإنهمار زرات
الغيث على بوادى أرضنا الطيبة المعطاءة
بدءآ يسعدنى ويطيبو لى أن أقدم إليكم أحر التهانى وأجمل أمانى مدونة تعزف نغم بى عيد سعيد يكون عليكم
صحة وهناء وبهجة وسرور وإرتقاء من مجد إلى مجد ثم أمجاد تصل عنان السماء
وعبركم أيضآ أهديها إلى الأمة السودانية قاطبة هذه العيدية العظيمة
عيدية زكرى إستقلالنا المجيدة أعادها الله على أمة
الإسلام السودانية بالرخاء والنماء
والإرتقاء نحو العلاء
:
:
:
إعزائى أحبتى إخوتى الأفاضل جمعة السعد والسرور عليكم جميعآ ومساء سعيد مليان رضاء
فى الحقيقة مشاغل الدنيا أجبرتنى على الإبتعاد عنكم قليلآ ..وهكذا كان حالكم أيضآ غيابكم ..
فسرته إنقطاعاتكم الطويلة عن المنتدى وقلة المشاركات هى أكبر دليل على ذلك, كما وان الإكتفاء
بالردود فقط فسر أيضآ أن عامل الوقت كان هو من وراء غيابك مساهماتكم الرائعة القيمة..أنا لا
أود أن ألقى عليكم اللوم على غيابكم وبعدكم وعدم أستمرار مشاركاتكم لأننى وب(البلدى كده) مع
المثل الشعبى القائل Sadالناس ظروف ) لذلك وبمنتهى الإحترام والتقدير يجدر بى أن أراعى تلك
الظروف التى أنتم عليها كما وأنا أشارككم إياها ..ولكن وفى مساء هذا اليوم الطيب المبارك
أتمنى من المولى عز وجل أن تنجلى تلك الظروف عنا جميعآ وتنهال علينا الأوقات الجميلة
تباعآ حتى نلتقى مجددآ على رحاب واحتنا هذه البوتقه الجميلة والينبوع الزاخر بما فيه من
موارد متنوعة دسمة تتلهفها العقول الظمأنة بسرعات مدهشة ألا وهى منتديات (القوز),
: : :
:
: : :
أعزائى أحبتى أخوتى الأماجد طال غيابكم وإزداد شوقى إليكم ..لكم أطيب الأمانى وأندى التحايا
ووافر الشكر ..وأخص بالشكر كل من (الصادق ,سليمان , ودالعميد , أبو عصام, وشاعر
المنتدى المرهف الكردفانى, وبقية الأعزاء لكم العتبى حتى ترضى عنى أنفسكم ..لعلى لم أقصد
حصر بعض الأسماء قط ولكن هى طبيعة ذاكرة البشر كالعادة يلازمها النسيان أحيانآ
عمومآ لكم منى جميعآ التحايا القلبية الحارة ودمتم مشاعل النور التى لا تعرف للإنطفاء
سبيلا وينابيع خير لا تعرف للجفاف طريقا ..فلنواصل المسير معآ رغم حرمان الظروف
حتى نصل إلى غاياتنا المنشودة سويآ بإزن الله الواحد الأحد.
آخيرآ وليس أخرآ أجدد أمنياتى بأن نلتقى قريبآ كلنا وبصحبتنا سيل من المشاركات و
المساهمات الثرة ..وكلى أمل ورجاء أن لا ينقطع الوصال مرة أخرى .

تحياتى بحجم روعتكم الزاهية .


هبه سعد
عضو جديد

عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
الموقع : السودان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى