الدبيبات محلية القوز
الاخ الزائر مرحب بك في منتدي القوز
هذا المنتدى يختلف عن جميع المنتديات فلا هو منتدى سياسه ولا مكايده - منتدى هدفه الأول والاخير رفع منطقة القوز الى مصاف بقية المناطق بالسودان لذا نرجو من الاعضاء التسجيل باسمائهم الحقيقة او ملئ باناتهم الشخصية للتعرف عليهم
في حالة التسجيل ارجو الرجوع الي البريد الالكتروني حتي تتمكن من الدخول الي المنتدي
شكرا
الادارة


بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تهنئة الشعب السوداني
الأربعاء يناير 03, 2018 7:42 am من طرف الصادق حامد احمد جبارة

» الميرم تاجا / الفنان سليمان احمد عمر
الأربعاء نوفمبر 04, 2015 4:47 am من طرف سليمان أحمد عمر

» اغنيية ناس الفريق (الجرارى) الفنان سليمان احمد عمر
الخميس يناير 29, 2015 4:03 pm من طرف يعقوب النو حامد

» مردوم السحيىة للفنان سليمان احمد عمر
الأحد يناير 25, 2015 5:55 am من طرف يعقوب النو حامد

» اغنية سيرة كنانة سليمان احمد عر
الخميس يناير 22, 2015 7:03 am من طرف يعقوب النو حامد

» برنامج كسر زين واريبا
السبت نوفمبر 29, 2014 3:06 pm من طرف عمرعبدالكريم

» زواجي عدييييييييل
الأحد نوفمبر 09, 2014 2:11 pm من طرف سليمان أحمد عمر

» اغنية جانى جواب من الزريقه محمد
الإثنين سبتمبر 22, 2014 3:19 am من طرف يعقوب النو حامد

» فك شفرة زين كونيكت هاوي e177
الثلاثاء سبتمبر 16, 2014 6:29 pm من طرف khalid Ebrahim


فى الدورى الاسبانى اليوم البارشا يلاقى فلنسيا

اذهب الى الأسفل

فى الدورى الاسبانى اليوم البارشا يلاقى فلنسيا

مُساهمة  ود العميد في الأحد فبراير 19, 2012 11:38 am

نيقوسيا - سيكون ملعب "كامب نو" اليوم الاحد مسرحا لمواجهة نارية بين برشلونة حامل اللقب وثاني الترتيب وضيفه فالنسيا الثالث، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم،
في المواجهة سيكون الخطأ ممنوعا على برشلونة عندما يستضيف فالنسيا خصوصا انه قد يدخل الى هذا اللقاء وهو متخلف بفارق 13 نقطة عن ريال لانه سيواجه فريق المدرب يوناي ايمري الاحد، فيما يلعب النادي الملكي مباراته مع سانتاندر الثامن عشر السبت.
ويمكن القول ان امال الفريق الكاتالوني في الاحتفاظ باللقب في المواسم الثلاثة الاخيرة اصبحت ضئيلة بعدما وجه له اوساسونا في المرحلة السابقة ضربة شبه قاضية بعدما الحق به هزيمته الثانية فقط هذا الموسم (3-2) بعد تلك التي تلقاها في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي امام خيتافي (صفر-1) على ملعب الاخير.
لكن فريق المدرب جوسيب غوارديولا لن يلقي سلاحه باكرا وسيحاول جاهدا ان يخرج من مباراة الاحد فائزا امام فالنسيا الذي عجز عن العودة من "كامب نو" بالنقاط الثلاث منذ الخامس من تشرين الاول/اكتوبر 2003 (1-صفر).
وسيدخل النادي الكاتالوني الى هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد ان نجح الثلاثاء في فك عقدته مع الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا بقيادة غوارديولا وذلك بفوزه على مضيفه باير ليفركوزن الالماني 3-1 في لقاء الذهاب، وذلك بفضل ثنائية من التشيلي اليكسيس سانشيز وهدف جديد لنجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي رفع رصيده الى 7 اهداف في صدارة هدافي المسابقة الاوروبية الام هذا الموسم.
وكان فوز الثلاثاء في "باي ارينا" الاول لبرشلونة في الدور الثاني خارج قواعده منذ ان استلم الاشراف عليه غوارديولا الذي اعرب عن سعادته بالاداء المتكامل الذي قدمه فريقه الثلاثاء امام مضيفه الالماني حيث قطع اكثر من نصف الطريق نحو ربع النهائي، محافظا في الوقت ذاته على سجله الخالي من الهزائم في هذه المسابقة للمباراة الثالثة عشرة على التوالي، اي منذ خسارته امام ارسنال الانكليزي (1-2) في 16 شباط/فبراير في ذهاب الدور ذاته.
ويعول برشلونة في مواجهة فالنسيا على سجله المميز في ملعبه حيث لم يذق طعم الهزيمة في 18 مباراة خاضها بين جماهيره هذا الموسم في جميع المسابقات، كما ان هزيمته الاخيرة بين جماهيره تعود الى 30 نيسان/ابريل 2011 وكانت على يد ريال سوسييداد (1-2) في الدوري المحلي.
ومن جهته، يأمل فالنسيا ان يواصل صحوته وتضييق الخناق على برشلونة الذي يتقدم عليه حاليا بفارق 8 نقاط، وذلك بعد ان نجح في المرحلة السابقة امام سبورتينغ خيخون في تحقيق فوزه الاول في ست مراحل، اي منذ تغلبه على ملقة في 18 كانون الاول/ديسمبر.
وستكون المواجهة مناسبة لفريق ايمري لكي يحقق ثأره من برشلونة الذي كان اطاح به قبل ايام معدودة من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلية بالتعادل معه ذهابا 1-1 والفوز عليه ايابا 2-صفر.
منقول عن الراكوبة
avatar
ود العميد
عضو جديد

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : السعودية___الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى