الدبيبات محلية القوز
الاخ الزائر مرحب بك في منتدي القوز
هذا المنتدى يختلف عن جميع المنتديات فلا هو منتدى سياسه ولا مكايده - منتدى هدفه الأول والاخير رفع منطقة القوز الى مصاف بقية المناطق بالسودان لذا نرجو من الاعضاء التسجيل باسمائهم الحقيقة او ملئ باناتهم الشخصية للتعرف عليهم
في حالة التسجيل ارجو الرجوع الي البريد الالكتروني حتي تتمكن من الدخول الي المنتدي
شكرا
الادارة


بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تهنئة الشعب السوداني
حليل مدرسة تلو Emptyالأربعاء يناير 03, 2018 7:42 am من طرف الصادق حامد احمد جبارة

» الميرم تاجا / الفنان سليمان احمد عمر
حليل مدرسة تلو Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2015 4:47 am من طرف سليمان أحمد عمر

» اغنيية ناس الفريق (الجرارى) الفنان سليمان احمد عمر
حليل مدرسة تلو Emptyالخميس يناير 29, 2015 4:03 pm من طرف يعقوب النو حامد

» مردوم السحيىة للفنان سليمان احمد عمر
حليل مدرسة تلو Emptyالأحد يناير 25, 2015 5:55 am من طرف يعقوب النو حامد

» اغنية سيرة كنانة سليمان احمد عر
حليل مدرسة تلو Emptyالخميس يناير 22, 2015 7:03 am من طرف يعقوب النو حامد

» برنامج كسر زين واريبا
حليل مدرسة تلو Emptyالسبت نوفمبر 29, 2014 3:06 pm من طرف عمرعبدالكريم

» زواجي عدييييييييل
حليل مدرسة تلو Emptyالأحد نوفمبر 09, 2014 2:11 pm من طرف سليمان أحمد عمر

» اغنية جانى جواب من الزريقه محمد
حليل مدرسة تلو Emptyالإثنين سبتمبر 22, 2014 3:19 am من طرف يعقوب النو حامد

» فك شفرة زين كونيكت هاوي e177
حليل مدرسة تلو Emptyالثلاثاء سبتمبر 16, 2014 6:29 pm من طرف khalid Ebrahim


حليل مدرسة تلو

اذهب الى الأسفل

حليل مدرسة تلو Empty رد: حليل مدرسة تلو

مُساهمة  خالد بكر ابو عصام في الثلاثاء يونيو 28, 2011 5:51 am

هلا والله وغلا يا بشمهندس و انجيت إنجيت !!!
نحن يا أخوي ما نسينا شيئ ولا تناسينا ولكن جميلة المداخله علشان نتناقش و نصل للحل و أنا دائما تعجبني التعليقات و المداخلات و الحوار . ثانيا ترا يا ولد أمي أنا محترق من الداخل وما يدور لأهلنا في الولاية ولكن يا بشمهندس لاتندهش مما تراه و صدق نابليون بينابورت حينما قال :
No impassible under the sun
خالد بكر ابو عصام
خالد بكر ابو عصام
مشرف

عدد المساهمات : 341
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
الموقع : Khartoum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حليل مدرسة تلو Empty رد: حليل مدرسة تلو

مُساهمة  anas dawod في الإثنين يونيو 27, 2011 3:52 pm

الاحباب ودالعمده وود بكر السلام عليكو وعليتكو طيبين طبعا اطلاله بعد غيبه لاسباب كثيره بس اعفو لينا ساااكت,,,, طبعا ضحكت حتى صغرت عيناي حينما شعرت باستغرابكم عدم دخوول ولاية جنوب كردفاان فذاك حلم يا اخوواان قد تبدد منذ امد بعيييد لا نجاح بلا تنميه لا نجاح بلا امن واستقرار ناهيييك عن التفوق..ويبدو عليكم انكم نسيتو ان ولاية جنوب كردفان هي خارج اركان مثلث حمدي الكريم بالتالي ليس لها حظ بالاسهام ولا المشاركه في مخرجات دولة حمدي...مأساة يا اخوانا والله الواحد يدهش حينما يرى واحدا من ابناء ولايتنا المريضه احد ابواااق النظام الحااالي وفي منطقته لا يوجد حتى حفير يشرب منه والده هو وحماره.....
الوجع رااااااااااقد,,,,, والله يدي العافيه
anas dawod
anas dawod
عضو جديد

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
العمر : 35
الموقع : SULTANATE OF OMAN -salalah

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حليل مدرسة تلو Empty رد: حليل مدرسة تلو

مُساهمة  ود العمدة في الأحد يونيو 26, 2011 12:54 pm

شكراً أخي خالد لاهتمامك ومتابعتك وانا ايضاً حضرت المؤتمر الصحفي وبصراحة اصابني احباط شديد جداً وصدقني هذا مؤشر خطير جداً وفعلاً يا حليل زمن خورطقت وتلو.
مع أطيب التحيات

_________________
[img]
حليل مدرسة تلو 78252418
[/img]
ود العمدة
ود العمدة
مشرف

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 09/10/2010
الموقع : الســعودية

http://www.gulfbase.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حليل مدرسة تلو Empty حليل مدرسة تلو

مُساهمة  خالد بكر ابو عصام في الأحد يونيو 26, 2011 12:19 pm

الاعزاء بالقوز السلا عليكم و إنشاء الله قيلتو طيبين !!!!!!!!!!!!!!1
تم إعلان الشهادة الثانوية السودانية و كنت وقتها جالس لحضور المؤتمر الصحفي و كنت ايضا امني النفس بأن يكون احدي المئه الاوائل من جنوب كردفان ولكن هيهات ! في الماضي كان يزاع فقط العشره الاوائل و لكن لم يمر عام و الا نسمع واحد من مدرسة تلو دخل العشره الاوائل عموما 1000 مبروك للناجحين و لكن هل إنعدم الطلاب المتفوقين بالولاية ام مجرد كبوه و المثل بيقول الخيل الاصيلة بتلحق في اللفه نتمنى ان يعود طلابنا للتميز من جديد !!
خالد بكر ابو عصام
خالد بكر ابو عصام
مشرف

عدد المساهمات : 341
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
الموقع : Khartoum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى